عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

تنظيم داعش يخطط لإستهداف السجون في تونس

نشر موقع تابع للتنظيم الارهابي “الدولة الاسلامية” فيديو لأربعة عناصر ارهابية تهدد باقتحام السجون واطلاق سراح الارهابيات.
وقد تمكنت إدارة سجن القصرين من الكشف عن مخطط لتهريب 3 مهربين من بينهم تاجر مخدرات وذلك بعد ان تم التفطن لسيارة بداخلها عناصر مشبوهة تقوم برصد محيط السجن بفضل كاميراوات المراقبة وفق ما أكده الناطق الرسمي بالإدارة العامة للسجون قيس السلطاني في تصريح لإحدى الوسائل الإعلامية اليوم الأربعاء 27 جانفي 2016.
وفي سياق متصل تخطط العناصر الارهابية التابعة لتنظيمي داعش والقاعدة الى استهداف السجون التي يتواجد داخلها عناصر ارهابية على غرار سجون منوبة والمرناقية وصفاقس والقصرين وعدد آخر من الوحدات السجنية التي تضم بداخلها 2000 ارهابي.
كما خطط الارهابيون ايضا حسب فيديو ارسله احد الارهابيون لقيادي في جبل المغيلة للقيام بإدخال كميات من المواد المخدرة الى سجن المرناقية بهدف تنويم الاعوان وتهريب عناصرهم ولكن تم افشال المخطط بعد القبض على العنصر الذي ارسل الفيديو هذا وخططوا ايضا لتحريض الارهابيين على القيام بحالة عصيان داخل الزنزانات تزامنا مع الاحتجاجات واعمال العنف التي شهدتها تونس مؤخرا.
هذا واتخذت الوحدات السجنية اجراءات استثنائية لحماية الوحدات السجنية من بينها زرع كاميرات سرية ورفع درجة التأهب القصوى وقطع الاتصالات الهاتفية..
وتتواجد داخل وحدتين سجنيتين 40 ارهابية من بينهن 4 عناصر يعتبرن من اخطر العناصر الارهابية في تونس ومن بينهم  فاطمة الزواغي التي خطط داعش والقاعدة لتهريبها ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وقد اكد الارهابيون في تسجيلات مصورة ان هدفهم تحرير الارهابيين والارهابيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك