عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيس الجمهورية يشرف على مهرجان توديع سرية التدخل السريع

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء أمس الإثنين 13 ديسمبر 2021 بالقاعدة العسكرية بالعوينة، على مهرجان توديع سرية التدخل السريع الخفيفة بجمهورية إفريقيا الوسطى تحت راية الأمم المتحدة، وذلك بحضور وزير الدفاع الوطني وأعضاء المجلس الأعلى للجيوش.

وذكّر رئيس الجمهورية بالسجّل الحافل للقوات العسكرية التونسية التي شاركت بنجاح، منذ الاستقلال إلى اليوم، بأكثر من 10 آلاف عسكري في 23 مهمة لحفظ السلام في عدة مناطق من العالم.

وأكّد رئيس الدولة على أن القيم الحضارية المترسخة في بلادنا تعكس نوايا تونس في مجال الدفاع والأمن وحرصها على بناء رؤية مشتركة مع الدول الصديقة لرفع التحديات الأمنية التي يعيشها العالم.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أنه حيثما حلت القوات العسكرية التونسية داخل الوطن أو خارجه لم تضع في الاعتبار سوى رفع الراية الوطنية عاليا في كنف الانضباط والالتزام بالقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك