عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

مهرجان ربيع الطفل بالغريبة : برمجة ثرية ومتنوعة

تنظم دار الثقافة بالغريبة بولاية صفاقس مهرجان ربيع الطفل الذي سيمتد هذه السنة من 13 الى 17 مارس الجاري تزامنا مع عطلة الربيع المدرسية التي تنطلق الأسبوع القادم وضمن برنامجها التنشيطي والثقافي لسنة 2016.

ويتضمن برنامج المهرجان فقرات متنوعة تجمع بين عدة أنشطة وعروض مختلفة تراعي مختلف الأذواق ومنها المسرح والألعاب السحرية والابداعات الفردية والموسيقى والرقص والالعاب والمسابقات الترفيهية والثقافية وتنشيط شوارع المدينة، وقد تم التركيز في هذه البرمجة على الورشات بتنويعها والاكثار منها وهو اختيار استند الى استشارة مع أهل الاختصاص من رجال تعليم ومنشطين ثقافيين وأولياء وحتى أطفال بالإضافة الى تجارب السنوات الماضية. هذه الورشات ستشمل التصوير الفوتوغرافي والترغيب في المطالعة وكذلك صنع الدمى والتثقيف الصحي والاسعافات الاولية والحدائق المعلقة وغيرها من الورشات.
كما ركزت ادارة دار الثقافة بالغريبة على الدعاية لهذا المهرجان لضمان اقبال الأطفال وتعميم الفائدة وهذا بالتنسيق مع المعلمين ومديري المدارس بالمنطقة وتراهن ادارة الدار على نجاح هذا المهرجان في استقطاب عدد كبير من الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك