عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الترفيع من درجة اليقظة بمطار تونس قرطاج

أكد مدير الاتصال والعلاقات العامة بديوان الطيران المدني والمطارات سامي ثابت أمس الاثنين 25 جانفي 2016، انه تم اتخاذ اجراءات أمنية استثنائية بمطار تونس قرطاج .
كما بين سامي ثابت ان هذه الاجراءات الاستثنائية تمثلت في الترفيع من درجة اليقظة ووضع الات كشف في المداخل ومخارج المطار والمراقبة المكثفة داخل المطار اضافة الى القيام بعمليات تفتيش دقيقة للمسافرين وذلك نظرا للوضع العام الذي تعيشه البلاد.
من جهته اشار ثابت انه انتظم يوم الإثنين 18 جانفي الجاري افتتاح فعاليات عملية تدقيق السّلامة بمطار تونس قرطاج الدولي” APEX SAFETY REVIEW” تحت إشراف خالد الشلّي الرئيس المدير العام للديوان وعلي التونسي الكاتب العام للمجلس الدّولي للمطارات بمنطقة إفريقيا وبحضور 6 خبراء مدقّقين من المجلس الدولي للمطارات ACI WORLD وثلّة من مديري وإطارات الديوان والتي استمرت إلى غاية يوم 22 جانفي 2016.
وبينت نتائج التدقيق أنّ المطار يعتمد في عمله على المواصفات والمعايير المعتمدة عالميا من حيث الاليات والتجهيزات ومن حيث الخدمات الامنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك