عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الخطوط التونسية تعلن عن تخفيضات كبيرة في أسعار التذاكر للتونسيين بالخارج

أعلنت المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية سارة رجب إضافة 15 ألف مقعد وإقرار تخفيضات تتراوح بين 33 و50 بالمائة في التعريفات الموظفة على السعر دون الأداءات بالنسبة لرحلات التونسيين بالخارج خلال سنة 2016.
تصريح رجب جاء خلال جلسة استماع صلب لجنة التونسيين بالخارج بمجلس نواب الشعب.
ومن جهة أخرى أكّدت سارة رجب انخفاض عدد السرقات بمطار قرطاج الدولي من 2018 حالة سرقة إلى 84 فقط بين سنتي 2012 و2015 وذلك بفضل إجراءات المراقبة الأخيرة التي تم اقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك