عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:

افتتحت شركة STAROIL، أول شركة تونسية خاصة في مجال توزيع النفط، اليوم أول محطة خدمة لها بألوان توقيعها البصري الجديد في حدائق المروج/نعسان بولاية بن عروس، وذلك من أجل دعم هوية علامتها التجارية.
و احتفظت العناصر المرئية الجديدة لـ STAROIL بلوحة الألوان التقليدية التي تركز على اللون الأزرق والبرتقالي في تماسك وتجانس كاملين، فإنها تتميز بهوية متجددة وأكثر تفصيلاً من أجل دعم التطوير والتحديث الذي ستدخل إليه العلامة في الحياة.
و في هذا الإطار صرح السيد “أيمن بن مسكينة” نائب المدير العام لشركة STAROIL: “نريد أن نضمن أن تكون علامتنا التجارية معروفة على الفور في جميع الظروف وعلى جميع الطرق في الأراضي التونسية و ستقوم الشركة بالفعل بتعزيز وجودها في مختلف محافظات البلاد وخاصة على الطرق الرئيسية.
وأضاف: “لدينا برنامج طموح لتوسيع وتحديث شبكة محطات الخدمة كجزء من استراتيجية تطوير شبكتنا التي تضع القرب من العميل وتنوع العروض والخدمات المخصصة لسائقي السيارات في قلب اهتماماتها”.
كما اضاف نائب المدير العام للشركة :إن أنواع الوقود التي تسوقها العلامة التجارية معتمدة بالكامل وفقا للمعايير التونسية الحالية، وهي NT 04.54 (2001) للوقود الممتاز الخالي من الرصاص، NT 04.49 (2007) لـ 50 ديزل وNT 04.57 (2007) للديزل العادي ، بالإضافة إلى توزيع الوقود.
و تمثل محطة STAROIL الجديدة في حدائق المروج/نعسان مرحلة ديناميكية جديدة مع عرض موحد من حيث الخدمات من خلال:
أولا وقبل كل شيء، ساحتان جديدتان، واحدة للمركبات الخاصة (Bay Car Center) و أخرى للمركبات ذات الحمولة الأكبر للصيانة السريعة أو خدمات الغسيل ،و تم إنشاء المتجر الجديد المجاور للمحطة للسماح للعملاء بالانتظار طوال مدة الخدمة مع مشروب ساخن أو بارد أو وجبة خفيفة،و يوفر لهم هذا المتجر أيضًا مجموعة كاملة من زيوت التشحيم من علامتي TEXACO Havoline وDelo، والتي تتوفر حصريًا في محطات خدمة STAROIL ومن الموزعين والموزعين المعتمدين. تتميز مواد التشحيم هذه المعتمدة على الزيوت البكر بنسبة 100% بتكنولوجيا متطورة. مجموعة زيوت المحركات والمبردات وسوائل ناقل الحركة وزيوت عالية الأداء. على سبيل المثال، تم تصميم شركة TEXACO Havoline لحماية كل سيارة وضمان استمرارية أنشطة مستخدميها.
تم تصميم زيوت تشحيم TEXACO Delo المتميزة لتوفير أقصى قدر من الحماية والأداء والموثوقية التشغيلية للتطبيقات على الطرق الممهدة والوعرة، بدءًا من الشاحنات الثقيلة إلى الحافلات والبناء والتعدين والزراعة.علاوة على ذلك، تقدم بطاقة STARCARD الجديدة التي تنشرها STAROIL نفسها كحل دفع جديد متعدد الخدمات ومتعدد الطاقة وهي متوفرة في شكلين لتناسب اختيار العميل: STARCARD ECO-FUEL، وهي بطاقة مسبقة الدفع، و STARCARD EASY-FUEL، وهي بطاقة لاحقة الدفع. بالنسبة للأفراد، يوفر هذان النوعان من البطاقات المرونة وسهولة الاستخدام وسرعة الخدمات. بالنسبة للمحترفين، فإنه يوفر أيضًا لأصحابهم إمكانية إدارة المركبات المختلفة في أسطولهم لمراقبة استهلاك الوقود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك