عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

النسخة الأولى من مؤتمر COMPA GREEN 23 دون المستوى المطلوب رغم الأموال المرصودة له من قبل الداعمين:

نظم منتدى COMPA GREEN 23 في نسخته الأولى يوم الخميس 8 جوان 2023 بالشراكة مع داعمين من وزارة البيئة والوكالة الوطنية للتصرف في النفايات ندوة موضوعها الاقتصاد الدائري ومخاطر النفايات البلاستيكية.
حدث مهم رصدت له أموال طائلة من داعمين مهمين تم فيها إقصاء المختصين و أصحاب الخبرة و تجريح توجه شفاهيا أثناء الندوة تم فيها اقصاء مسؤول وحثه على مغادرة القاعة بحجة انه لم تقع توجيه دعوة له وسط ذهول البعض من المشاركين في الندوة،و لم يتوقف عند هذا الحد بل وقع تقزيم الصحفيين المدعويين للمؤتمر أثناء استراحة الغداء و الحد من قيمتهم رغم مكانتهم المتميزة و دورهم في نقل المعلومة و انارة الرأي العام، كما تم حجب الملف الصحفي .
و عديدة هي المؤتمرات و الندوات التي ترصد فيها أموال طائلة و الغاية ربحية بالأساس و خسارة كبرى لصورة تونس!
نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك