عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

تونس تستضيف الملتقى الإقليمي الأول لوزراء التربية والتعليم بالمغرب العربي حول التحول الرقمي للتعليم:

انطلقت فعاليات الملتقى الإقليمي المغاربي رفيع المستوى الأول، حول « التحول الرقمي للتعليم لدعم الهدف الرابع للتنمية المستدامة »، الذي ينظمه مكتب منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة « اليونسكو » الإقليمي للمغرب العربي بالتعاون مع وزارة التربية، على مدى يومين، بتونس العاصمة ،يوم الاثنين 19 فيفري الى غاية يوم الثلاثاء 20 فيفري 2024 بهدف تعزيز التعاون بين دول المغاربية من أجل تسريع تحقيق الهدف الرابع المتعلق بضمان التعليم الجيد واطلاق الحوار حول التحوّل الرقمي في مجال التربية والتعليم في المنطقة.
و خلال افتتاحه للملتقى ،أكد وزير التربية محمد علي البوغديري على انخراط تونس ضمن التوجه الدولي لتحقيق الهدف الرابع للتنمية المستدامة المتعلق بتحسين وضعية التربية والتعليم في تونس وفي المغرب العربي ككل وأهمية اعتماد أسس التحول الرقمي والتكنولوجيات الحديثة.

ويهدف هذا الملتقى الإقليمي الى تعزيز التعاون والعمل المشترك بين دول المغرب العربي فيما يتعلق بالبيانات التي تمكن من متابعة وتسريع التقدم نحو تحقيق الهدف الرابع من اهداف التنمية المستدامة الى جانب إطلاق الحوار حول التحول الرقمي في مجال التربية والتعليم في منطقة المغرب العربي. اضافة الى تقديم الأطر والشراكات والأدوات الخاصة بمنظمة اليونسكو والهادفة الى تعزيز الإصلاحات في مجال رقمنة التعليم وجودة نظم المعلومات وإدارة النظم التعليمية.
متابعة:نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك