عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

عشرة سنوات سجنا في حق ثلاثة أطراف اعتدوا على شيخ بالفاحشة

قضت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان صباح امس الأربعاء 17 فيفري، بالسجن عشرة سنوات في حق ثلاثة شبان أصيلي “أحواز الجهة” بتهمة تحويل وجهة شيخ مسن دون رضاه تحت التهديد بسلاح ابيض والسرقة الموصوفة والاعتداء عليه بفعل الفاحشة دون رضاه وتمزيق ملابسه بالكامل وكتابة احرف اسمائهم على جسمه وكييه بالسجائر في مناطق حساسة .
وتفيد تفاصيل القضية الاولى انه وبينما كان المتضرر  يسير في مسلك فلاحي فوجئ بالمتهمين يقتربون منه ويضعون على رقبته موسا ويهددوه بالاعتداء عليه ان حاول الصياح فاستجاب لهم خوفا من بطشهم اثر ذلك اقتادوه وسلبوه مبلغا قيمته 1500 دينار وهاتفه الجوال واعتدوا عليه بفعل الفاحشة وكتابة أحرف أسمائهم على جسمه وكييه بالسجائر في مناطق حساسة ثم تركو سبيله. .
اثر ذلك توجه المتضرر الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالقيروان وقدم شكاية في الغرض وعلى ضوء ذلك انطلقت الابحاث والقى القبض على المتهمين وبعرضهم على المتضرر تعرف عليهم منذ الوهلة الاولى فحرر في حقه محضر بحث واحالتهم على القضاء والذي اصدر بدوره حكما في حق كل منهم بعشرة سنوات سجنا وحمل المصاريف القانونية عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك