عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

راغب علامة يبدع من جديد وسط جمهور غفير فاق طاقة الاستيعاب:

جمهور غفير حظر البارحة في المسرح الأثري بقرطاج فاق الخيال…و ليس بغريب لأنه فنان كل التونسيين حظروا اليه من مختلف أنحاء الجمهورية ليغني مع النجم اللبناني راغب علامة في واحدة من أنجح سهرات الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي.
و افتتح السوبر ستار السهرة بكلمات تونسية “نحبكم برشا” و “نموت عليكم” ماكدا فرحته بلقاء الجمهور التونسي و الذي احبه .
و غنى راغب علامة باقة من انتاجاته القديمة و الجديدة امام محبي فنه الذين غنوا معه دون توقف “يا بنت السلطان” و “قلبي عشقها”و “الي باعنا” و غيرها.
و خلال اختتام الحفل و الذي كان ناجحا بامتياز اكد راغب علامة ان بينه و بين تونس قصة حب لا تنتهي.
و اشار انه يستعد حاليا لإصدار اغنية جديدة موفى هذا الشهر تحمل عنوان “كل الناس بتغني”،كما كشف عن تعاون فني سيجمعه مع المايستروا محمد الأسود في أغنية تحمل عنوان “يا زين الزين يا غرامي” كلمات الشاعر علي الورتاني.
نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك