عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

أحمد سعد:حفل قرطاج هو أول يوم لي في تونس و هذا رقم جديد في حياتي:

توافدت الجماهير أمس السبت 22 جويلية 2023 على مدارج المسرح الأثري بقرطاج ساعات قبل انطلاق حفل النجم المصري أحمد سعد .
واستهل أحمد سعد وصلته الغنائية بتقديم أغنيته ”سكوت سكوت ” التي أشعلت مدرجات المسرح ليردد الجمهور كلماتها ويتفاعل مع إيقاعاتها .
” زي ما توقعت…طول عمري أحلم بالوقوف على هذا المسرح…فعلاً أحلى جمهور في العالم….المرأة التونسية هي أحلى حاجة في الدنيا”..، بهذه الكلمات إختار سعد الرد على منتقديه في الفترة الأخيرة الذين اتهموه بالإساءة إلى المرأة التونسية خلال حفل خاص تم تنظيمه منذ فترة في بنزرت.
واختار أن يكرمها على طريقته بأغنية كتبها خصيصا للنساء التونسيات وتقول كلمات الاغنية: ”أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي…هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي الأصل منها هي والاحترام هي وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية .
وتعدّدت الإيقاعات والألوان الموسيقية لأكثر من ساعة ونصف، ردّد خلالها الجمهور مع أحمد سعد نجاحاته الخاصّة: ”وسع وسع” و” سيرينا يا دنيا” و” إيه اليوم الحلوه ده” و” اختياراتي” و”يا عرف ” وغيهم من الأغاني .
وراوح أحمد بين أغانيه القديمة وأخرى جديدة وتمايل الجمهور مع تشكيلة طربية عطرت الأجواء نغماً وفرحاً وقدم أغنية ” بهواك أنا ” للفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد وقدم أيضاً أغنية ” أكذب عليك ” لوردة وغيرها من الأغاني الطربية التي لاقت إستحسان الحاضرين .
وفي ختام الحفل ، شكر الفنان أحمد سعد إدارة مهرجان قرطاج ووزيرة الثقافة التونسية وسفير مصر بتونس ومنظم الحفل وغيرهم من الأسامي على دعمهم واعتبر أن ”تونس هي بلده الثاني”.
وخلال الندوة الصحفية الذي انعقدت مباشرةً بعد الحفل، عبّر أحمد سعد على سعادته بتواجده في تونس وعن حلم إعتلاء ركح مهرجان قرطاج وأكد أن الأرقام هي شيء مهم في حياته وحفل قرطاج رقم جديد في حياته ويعتبر إحساس من نوع ثاني، حسب تعبيره .
وأضاف بخصوص الدموع على المسرح سببها كان عوض الجمهور، وفي إجابة على عدم تقديمه لأغنية للهجة التونسية كان السبب الرئيسي هو ضيق الوقت. أمّا بخصوص جدل حفل بنزرت اعتبر أن حفل قرطاج هو أول يوم له في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك