عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف

وزير الدّاخليّة يؤدّي زيارة تفقد ميدانيّة للوحدات الأمنيّة العاملة بولاية سيدي بوزيد ويُشاركهم وجبة الإفطار

أدّى وزير الداخلية السّيد كمـال الفقي اليوم السبت 15 أفريـل 2023 مرفوقا بعدد من الإطارات السامية للوزارة زيارة عمل ميدانيّة إلى ولاية سيدي بوزيد، حيث اطلع رفقة والي الجهة على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك من الأمن الوطني والحرس الوطني والحماية المدنية.

وقد استهلّ السيد الوزير زيارته بتفقد مقر فوج التدخل للحرس الوطني بـ “لسودة” واطلع خلالها على مدى جاهزية أفراد الوحدات العاملة بالفوج المذكور، حيث كانت مناسبة لتشجيعهم والرفع من معنوياتهم والانصات لمشاغلهم، تلاها عرض لتمرين تطبيقي حول فنيات التدخل.

كما تحوّل السيد الوزير إلى مدينة سيدي بوزيد لتدشين مركز حرس مرور جديد تمّ احداثه مؤخرا قصد تعزيز الوحدات الأمنية العاملة بالجهة والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

وقد اطّلع السيد كمال الفقي خلال زيارته إلى مقر المنطقة الجهوية للأمن الوطني بالجهة على حسن سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيتها، وعاين الإمكانيات البشرية والمادية التي تم تسخيرها لفائدة الجهة موصيا بمزيد دعمها لتشجيعها على مزيد البذل والعطاء في حماية الاشخاص والممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة ومختلف المظاهر المخلّة بالأمن العام، مؤكدا على أهمية المثابرة والتفاني في العمل لتحقيق التقدم واستقرار المجتمع.

هذا، وقد اختتم السيد الوزير جولته التفقدية بزيارة مقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية، أين تناول وجبة الإفطار رفقة عدد من الإطارات والأعوان من مختلف الأسلاك الأمنيّة والإدارية بالجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك