عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

الظواهري يدعو السعوديين إلى “إسقاط آل سعود”

دعا زعيم تنظيم “القاعدة”، أيمن الظواهري مساء أمس الخميس السعوديين إلى التخلص من “النظام” الحاكم في المملكة، ردا على إعدامه أكثر من 40 جهاديا مرتبطين بالتنظيم
تسجيل بعنوان “آل سعود قتلة المجاهدين”
وسأل الظواهري أما آن لكم أن تتخلصوا من هذا النظام المتعفن الذي أفسد عليكم الدين والدنيا، والذي لن يدافع عنكم لا أمام الخطر الصفوي (في إشارة لإيران) ولا الأمريكي؟”، بحسب تسجيل بعنوان “آل سعود قتلة المجاهدين”، تداولته مواقع جهادية مساء يوم امس.
وذكّر الظواهري رجال الدين في المملكة “بدورهم في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وجه هذا النظام المرتد المعادي للمسلمين والحامي لسرقات الغرب وثرواتهم”، في إشارة إلى الأسرة الحاكمة في السعودية.
وتوجه إلى “المجاهدين” بالقول “إن خير ثأر لإخوانكم أن تنكوا في مصالح الصليبي الصهيوني، فتتبعوا مصالحه أينما استطعتم، فإن أكثر ما يؤلم آل سعود أن يضرب أسيادهم فيبحثوا عن خادم جديد غيرهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك