عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

كتلة جديدة لنواب النداء المستقيلين

اكد صباح اليوم الخميس 14 جانفي 2016 النائب عبد الرؤوف المي في تصريح صحفي لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن النواب المستقيلين من كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب( 22 نائبا) سيجتمعون عشية اليوم من أجل الاتفاق حول اسم الكتلة البرلمانية الجديدة ونائب رئيسها قصد التمكن من ايداع ملف الكتلة الجديدة بمكتب الضبط بالمجلس يوم الجمعة القادم.
واضاف المي عقب اجتماع 8 نواب من ضمن النواب المستقيلين من الحركة على أنه تم الاتفاق على اختيار النائب عبد الرؤوف الشريف كرئيسا للكتلة البرلمانية الجديدة كما ستتولى احدى النائبات خطة نائب رئيس الكتلة الجديدة مشيرا الى انه سيتم الاعلان رسميا عن هذه الكتلة وتركيبتها خلال ندوة صحفية ستعقد صباح الجمعة القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك