عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

صفاقس : طفل الثمانية سنوات في حالة حرجة بعد مهاجمته من قبل ثلاثة كلاب شرسة

تعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات بمدينة صفاقس إلى هجوم من طرف 3 كلاب من النوع الشرس وفق ما أكده والده محمد السعداوي لمراسل “عليسة الاخبارية” بالجهة.
وأوضح والد الطفل أن ابنه في حالة صحية حرجة حاليا بعد تعرضه إلى جروح في كامل جسده مؤكدا أن ابنته أصيبت باكتئاب نفسي جراء ما حصل لأخيها.
وأضاف أنه سيقاضي المسؤولين عن هذه الحادثة علما وأن الكلاب موجودة في منزل على وجه الكراء مؤكدا أنها بقيت فترة طويلة دون أكل نظرا لغياب صاحب المنزل.
واعتبر أن تربية مثل هذا النوع من الكلاب مرفوض قانونيا على حد تعبيره ولاسيما في مكان تحيط به المؤسسات التربوية من كل جهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك