عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

OPPO تونس تحصل على شعار “انتخب منتوج العام 2024” في فئة الهواتف الذكيّة عن سلسلتها الشّهيرةReno:

فازت OPPO تونس بشعار “انتخب منتوج العام 2024” في فئة الهواتف الذكيّة عن سلسلتها الشّهيرة Reno، وذلك خلال حفل توزيع جوائز EPA الذي تم تنظيمه في تونس في 28 فيفري 2024.
وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPO في تونس، قائلا: “هذا التّكريم يشرّفنا وهو نتيجة العمل التّرويجي الرّائع الذي قام به فريق OPPO في تونس بالتّنسيق مع الشّركاء والموزّعين في مختلف الجهات”، مضيفا “هذه الجائزة المرموقة تعكس صورتنا كشركة مبتكرة قريبة من حرفائها وتلبّي رغباتهم واحتياجاتهم فيما يتعلّق بالتّكنولوجيا الذكيّة واستعمالات الهاتف المحمول”.
وكانت OPPO قد أطلقت سنة 2023 في تونس طرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكيّة الرّائدة Reno وهما Reno8 T و Reno8 T 5G، مع عروض خاصّة وترويجيّة طوال العام.
يعتبر Reno8 T أوّل هاتف ذكيّ من سلسلة Reno يشمل كاميرا بورتريه بدقّة 100 ميجابكسل، إلى جانب تواجد كاميرا سلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل تسمح بتكبير الصّورة من 20 إلى 40 مرّة. كما تتيح العدسة الدقيقة لـ Reno8 T التقاط تفاصيل مذهلة ودقيقة لا تبرز عادة للعيان، مما يحسّن من إمكانيّات التّصوير. ويتميّز الهاتف بتقنيات محسّنة في مجال التّصميم والأداء والبطاريّة مع وظائف متعدّدة معزّزة بأحدث خوارزميّات الذّكاء الاصطناعي.
وأعلنت OPPO مؤخّرا إلى أنّه سيتمّ تزويد سلسلة Reno11 الجديدة بقدرات الذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ المتطوّرة، خلال الثّلاثي الثّاني من سنة 2024، التزاما منها بالرّيادة والابتكار المتواصل وتوفير تقنيات متعدّدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
بلغت مسابقة “انتخب منتوج العام من المستهلك التونسيّ” هذه السّنة دورتها التّاسعة في بلادنا. وهي مسابقة متواجدة منذ حوالي ثلاثين عاما في أكثر من 40 دولة وتعتمد على دراسة العلامات وتقييم صورة المنتوجات وسمعتها لدى المستهلكين وفق عدّة معايير مثل: الابتكار وجاذبيّة المنتوج والنيّة الشّرائيّة. وإضافة إلى عمليّة تصويت المستهلكين يقع تقييم مدى رضا مستخدمي المنتوجات بعد اختبارها فعليّا من قبل مجموعة هامّة من الحرفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك