عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

هل سيلتحق اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز بريال مدريد

نظرا لتألقه المميز مع فريقه ليستر بالدوري الإنكليزي لكرة القدم، صار اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز موضع اهتمام بعض الأندية الأوروبية منها مانشستر يونايتد وأرسنال وريال مدريد، وفق ما ذكرت بعض وسائلا الإعلام، وآخرها الصحيفة الإسبانية “إلموندو ديبروتيفو”.

هل سينتقل اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز من فريق ليستر، متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إلى ريال مدريد؟ الاحتمال وارد بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام الأوروبية، آخرها صحيفة “إلموندو دويبرتيفو” الإسبانية، معلومات تفيد بأن النادي الملكي مهتم بخدمات المهاجم الجزائري في حال رحل عنه لاعبه خيسي خلال موسم الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ في مطلع العام الجديد ويستمر شهرا.

وكان رياض محرز (24 عاما) استبعد قبل أسبوع لبرنامج “تيلي فوت” الذي تبثه كل يوم أحد قناة “TF1” الفرنسية نيته الرحيل عن ليستر في الشهر المقبل، وقال إنه مصر على استمرار المغامرة مع فريقه لغاية نهاية الموسم. إلا أن اللاعب يعرف جيدا أنه في حال تقدم ريال مدريد بعرض سيكون من الصعب عليه رفضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك