عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

أيام الفن المقاوم بولاية جندوبة

تنظم المندوبية الجهوية للثقافة والمحافظة على التراث بجندوبة بالتعاون مع عدد من مكونات المجتمع المدني بالجهة الدورة الاولى لتظاهرة أيام الفن المقاوم وذلك من 13 الى 16 جانفي الجارى بالمركب الثقافي عمر السعيدى بجندوبة تحت شعار “وسنبني الربيع فوق هذه القمم”.
سيكون افتتاح هذه التظاهرة بعرض الشريط الروائي الطويل على حلة عيني للمخرجة الشابة ليلى بوزيد يليه.
إلى جانب افتتاح معرض للكتاب بعنوان كتاب المقاومة الى جانب معرض جماعي وورشات للفنون التشكيلية تحت عنوان الفنون التشكيلية في خدمة المقاومة ومعرض فوتوغرافي يحمل عنوان ملامح من البؤس .
كما برمجت ندوات فكرية وأدبية ستبحث في محاور الحقوق الثقافية والتنمية والشعر والمقاومة والادب والمقاومة .
وسيتناوب على تقديم المداخلات عدد من الباحثين المختصين والأكاديميين والحقوقيين على غرار عضو الجمعية الدولية لعلم الاجتماع الدكتور منير لسعيداني ورئيس الفرع الجهوى للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بجندوبة الاستاذ وليد المازني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك