عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 52 لمهرجان الحمامات الدولي

أعلنت  مؤخرا مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات  دار المتوسط للثقافة والفنون عن فتح باب الترشح للمشاركة في فعاليات مهرجان الحمامات الدولي في دورته 52 التي ستنتظم خلال صائفة 2016 .
و يتعين على كافة المبدعين في مختلف ضروب الفن والثقافة والممارسين لمهنة الوساطة أو التعهد في اقامة الحفلات الفنية الذين يرغبون في المشاركة في الدورة 52 للمهرجان أن يرسلوا ملفات ترشحهم عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو تسليم ظرف مغلق مباشرة الى مكتب الضبط بالمؤسسة في العنوان التالي  المركز الثقافي الدولي بالحمامات  دار المتوسط للثقافة والفنون  97 شارع الامم المتحدة 8050 الحمامات.
ويتضمن ملف الترشح :
– تقديم المشروع الفني مع تصور مفصل للروية الفنية والفكرية للعرض وأسماء المشاركين فيه الى جانب توضيح جميع فقراته وتحديد مدتها ومؤلفيها فضلا عن تسجيل سمعي بصري لبعض العينات من البرنامج الفني المقترح لا تقل مدته الزمنية عن10 دقائق.
– السيرة الذاتية لصاحب المشروع ولأهم الفنانين المشاركين فيه ويرفق بقائمة المتطلبات التقنية المتعلقة بإنجاز العرض على أن تتضمن وجوبا التجهيزات الصوتية والضوئية والركحية الضرورية
– كشف مالي مفصل للتكلفة الجملية للعرض.
و لقد أكدت الادارة العامة للمؤسسة أنه لا يتم النظر إلا في الملفات الكاملة والتي تستجيب الى جميع الشروط المنصوص عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك