عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

مهرجان الشهيد محمد البراهمي للثقافة العربية في دورته الأولى:

تنظم دار الثقافة ابن رشيق تحت اشراف وزارة الشؤون الثقافية وبدعم من المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية وبالاشتراك مع “مركز محمد البراهمي للسلم والتضامن” الدورة الأولى لمهرجان “الشهيد محمد براهمي للثقافة العربية” خلال الفترة المتراوحة بين 24 و26 جويلية 2023.

و تتزامن فعاليات المهرجان مع الذكرى العاشرة لاغتيال الشهيد محمد براهمي،
و سيتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات السياسية والثقافية والفنية أهمها ندوة فكرية يحضرها مجموعة من المفكرين والاُدباء والصحفيين والشعراء والفنانين التشكيليين إضافة الى حفل فنّي ساهر تحييه الفنانة العربية السورية لينا شماميان بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي.

كما سيتم تقديم كتاب عن الشهيد محمد براهمي وتنظيم مسابقة في كتابة المقالات الصحفية تحت عنوان “جائزة براهمي للصحفيين الشبان”، موجهة لطلبة معهد الصحافة والصحفيين المبتدئين تمنح فيها 3 جوائز للفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك