عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

موكب توقيع عقد مشروع “إرساء منظومة التصرف الإلكتروني في المراسلات”

أشرف السيد نعمان الفهري وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي على موكب توقيع عقد مشروع “إرساء منظومة التصرف الإلكتروني في المراسلات” عبر منظومة الشراء العمومي على الخط.

ويندرج هذا المشروع ضمن المخطط الوطني الاستراتيجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال “تونس الرقمية 2018″، ويهدف إلى تمكين خمس وزارات نموذجية من منظومة معلوماتية تمكن من التعهد الشامل واللامادي لمختلف المراسلات والوثائق الإدارية بمختلف مساراتها بقطع النظر عن صيغتها أو نوعها أو طبيعتها على غرار المراسلات والوثائق الورقية العادية داخلية أو خارجية أو بريد إلكتروني أو فاكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك