عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
عليسة الإقتصادية

أسعار النفط في ارتفاع متواصل

واصلت أسعار النفط منحى الصعود، أمس الخميس، بعدما سجلت العقود الآجلة للنفط الأميركي 116.87 دولارا للبرميل عند التسوية، مرتفعة بـ 1.61 دولار أو 1.40 في المائة.

وبحسب وكالة “رويترز”، فإن العقود الآجلة لبرنت سجلت 117.61 دولارا للبرميل عند التسوية، مرتفعة بـ 1.32 دولار أو 1.14 في المئة.

وتراجعت مخزونات الخام 5.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 ماي إلى 414.7 مليون برميل مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض بواقع 1.3 مليون برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن الانخفاض يأتي على الرغم من إفراج الحكومة الأميركية عن أكثر من خمسة ملايين برميل من الاحتياطيات، في الأسبوع الماضي، وارتفاع صافي واردات الخام بمقدار 83 ألف برميل يوميا.

وأضافت إدارة معلومات الطاقة أن استهلاك مصافي التكرير تراجع بمقدار 236 ألف برميل يوميا، الأسبوع الماضي، مما أدى إلى انخفاض معدل الاستخدام الإجمالي 0.6 نقطة مئوية إلى 92.6 في المائة على الصعيد الوطني مع اقتراب موسم السفر الصيفي في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك