غير مصنف

الشرق الأوسط : أردوغان يثني رجلا عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور في إسطنبول

نجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ثني رجل عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، بحسب صور عرضتها وكالة دوغان التركية للأنباء الجمعة. ويشتهر الجسر بكونه صلة الربط بين الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة 
عرضت وكالة “دوغان” التركية للأنباء الجمعة تسجيلا مصورا يظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يثني رجلا عن الانتحار عبر رمي نفسه من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، والذي يربط الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة، على ارتفاع 64 مترا فوق البحر.


فلدى مرور موكبه على هذا الجسر، لمح الرئيس التركي رجلا كان يهدد برمي نفسه من أعلى الجسر، وفق معلومات أوردتها وكالة “دوغان”، وعندها أمر سائقي الموكب بالتوقف وأرسل حراسه ومستشاريه إلى الرجل، كما توجه إليه مباشرة بالكلام عبر نافذة سيارته المصفحة.


وبعد ساعة ونصف الساعة من محاولات عناصر الشرطة والمارة ثني الرجل عن رمي نفسه، كانت خمس دقائق من المداولات مع الرئيس التركي كافية لإقناعه بالعدول عن خطوة الانتحار بحسب الوكالة التركية.وقالت وكالة الأناضول الإخبارية الموالية للحكومة إن الرجل المتحدر من مدينة سعرد، في جنوب شرق البلاد، شرح للرئيس التركي أنه يعاني مشكلات عائلية خطيرة، على ما أفادت من ناحيتها وكالة الاناضول الإخبارية الموالية للحكومة.


وكتب أحد مؤيدي أردوغان على تويتر “هو يشارك شخصيا في إنقاذ مواطن يهم بالانتحار، هذا النموذج الذي يجب أن يكون عليه زعيم شعب”. فيما كتبت معارضة لسياسات الرئيس التركي “لقد نجح في ثني رجل عن الانتحار. قد نستطيع إقناعه بالتراجع عن سياسته الوحشية في حق الأكراد”..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق