عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

ميونيخ : أنباء عن سوريين وعراقيين كانوا يخططون لهجوم في ألمانيا عشية العام الجديد

أعلنت شرطة ميونيخ، العاصمة الإقليمية لمنطقة بافاريا، أن لديها أنباء عن أن سوريين وعراقيين كانوا يخططون لهجوم في ألمانيا عشية العام الجديد. وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون العامة في بافاريا أن السلطات تلقت معلومات أولا من أجهزة الاستخبارات الأمريكية ثم من أجهزة الاستخبارات الفرنسية تفيد أن سبعة عراقيين يستعدون لتنفيذ اعتداءات.
وقال المتحدث “ما زال لدينا العديد من عناصر الشرطة مستنفرين وذلك سيستمر انطلاقا من مبدأ أن الخطر الإرهابي لا يزال مرتفعا”. وأشار مجددا إلى وجود “عناصر” تتعلق “بخمسة إلى سبعة أشخاص أرادوا ارتكاب اعتداءات انتحارية محتملة” في محطة القطارات الرئيسية بميونيخ وفي تلك الموجودة في منطقة باسينغ القريبة أثناء الاحتفال برأس السنة، باسم تنظيم “داعش”.
وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون العامة في بافاريا أن السلطات تلقت معلومات أولا من أجهزة الاستخبارات الأمريكية ثم من أجهزة الاستخبارات الفرنسية تفيد أن سبعة عراقيين عرفتهم بالاسم موجودون في المدينة ويستعدون لتنفيذ الاعتداءات.
وبحسب هذه العناصر، فإن هؤلاء الرجال أرادوا تنفيذ عملياتهم بمجموعات صغيرة في المحطتين المذكورتين، وعلى الأرجح أيضا في أماكن أخرى من المدينة. لكن الشرطة الألمانية لم تجر الجمعة أي عملية توقيف، فيما أعيد فتح المحطتين اللتين تم إخلاؤهما أمام العامة وحركة التنقل خلال الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك