عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

فرنسا : إعتقال شخص في إطار التحقيقات حول إعتداءات باريس

تواصل السلطات الفرنسية تحقيقاتها حول اعتداءات باريس التي قتل فيها 130 شخصا، حيث اعتقلت أمس الثلاثاء رجلا (29 عاما) في المنطقة الباريسية، ووضعته قيد التحقيق. وكشفت التحقيقات لحد الآن هويات ستة من الأشخاص التسعة الذين نفذوا هذه لاعتداءات
وتم لحد الآن في إطار التحقيقات في اعتداءات باريس، توجيه الاتهام إلى شخصين في فرنسا، يشتبه بتقديمهما المسكن في ضاحية سان دونيه الواقعة شمال باريس، للجهادي البلجيكي من أصل مغربي عبد الحميد أباعود الذي يعتقد أنه المدبر للاعتداءات.
إلا أن هذين الشخصين غير مهمين ولا يبدو أنهما متهمان بالإعداد أو المشاركة مباشرة في الاعتداءات التي أوقعت 130 قتيلا في باريس إضافة إلى مئات الجرحى في باريس وسان دونيه.
ستة قضاة يتسلمون التحقيقات في الاعتداءات
وفي بلجيكا اعتقل ثمانية أشخاص ووجهت اتهامات لهم في إطار اعتداءات باريس. كما اعتقل بلجيكي في تركيا قد يكون شارك في تحديد الأهداف التي استهدفتها الاعتداءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك