عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

هولاند يتعهد ببذل ما بوسعه لتدمير تنظيم “الدولة الإسلامية”

أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الجمعة في كلمة ألقاها خلال تكريم وطني لضحايا اعتداءات باريس الدامية، احتضنه مجمع “ليزنفاليد”، أنه سيفعل ما بوسعه لتدمير تنظيم “الدولة الإسلامية” والذي تبنى الهجمات التي هزت العالم.
وفي كلمة ألقاها في “ليزنفاليد” تكريما لضحايا اعتداءات باريس التي أوقعت 130 قتيلا وأكثر من 350 جريحا، ندد هولاند بـ”زمرة من القتلة” يتحركون “باسم قضية مجنونة وإله يخذلونه”.

وابتداء من الساعة العاشرة والنصف بتوقيت باريس، احتضن مجمع “ليزانفاليد” بالعاصمة الفرنسية تكريما لضحايا هجمات 13 نوفمبر الجاري. وترأس هذا التكريم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بحضور وزراء حكومته وفي مقدمتهم رئيس الحكومة مانويل فالس، وعائلات الضحايا.

وشهد التكريم عزف النشيد الوطني الفرنسي في بداية مراسمه وعند انتهائه. كما ذكرت أسماء الضحايا الـ 130 الواحد تلو الآخر. وألقى هولاند خطابا “تكريميا للضحايا ومن خلاله للجيل الذي ينتمي إليه”، وهو “تكريم لفرنسا وطريقة عيشها وحريتها وخصوصيتها”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك