عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

“روس آتوم” ستشارك في بناء محطة نووية في الجزائر

أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، مؤخرا، أنه في حال اتخذ قرار بناء محطة نووية في الجزائر، فإن شركة “روس آتوم” ستشارك في المشروع.

وقال نوفاك في حديث لـ”سبوتنيك”: “إذا تم اتخاذ قرار في مسألة بناء محطة طاقة نووية، فإن شركة “روس آتوم” ستشارك في هذا المشروع إذا تم القرار طبعا”.

وأوضح نوفاك “لدينا نطاق واسع لمجالات التعاون مع الجانب الجزائري في المجالين التجاري والاقتصادي مع شركائنا الجزائريين والمجال الرئيسي هو الطاقة والتنقيب وتطوير الحقول. كما لدينا مشروع محتمل في مجال الغاز الطبيعي المسال أيضا”.

وأضاف نوفاك فيما يتعلق بمجالات التعاون بين روسيا والجزائر “كذلك لدينا مشاريع مقترحة في بعض المجالات كالزراعة والصناعة والأدوية والنقل وشركاتنا مستعدة لبحث التطورات الواعدة لها”، مؤكدا أن “التعاون الناجح بين روسيا والجزائر يعود إلى التواصل المستمر والمباشر بين رجال الأعمال في البلدين”.

في سياق آخر، أوضح “نوفاك” فيما يتعلق باحتمال انعقاد اجتماع لأعضاء دول أوبك والدول خارج المنظمة قبل أن هذه المسألة “لم يتم نقاشها بعد، مبدئيا لم يناقش هذا الأمر مع أي طرف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك