عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الدورة 39 للمهرجان الوطني الثقافي والرياضي لشباب مراكز التكوين المهني

تنطلق غدا الخميس 26 ماي 2016 فعاليات الدورة 39 للمهرجان الوطني الثقافي والرياضي لشباب مراكز التكوين المهني الذي تنظمه الوكالة التونسية للتكوين المهني بولاية بنزرت على امتداد يومي 26 و27 ماي 2016و يشرف السيد وزير التكوين المهني والتشغيل على حفل توزيع الميداليات والكؤوس بقاعة الفطناسي وذلك انطلاقا من الساعة 13.00.

ويشارك في المهرجان أكثر من 500 شاب وشابة يمثلون 50 مركز تكوين مهني بمختلف ولايات الجمهورية، حيث يتنافسون ضمن فرق رياضية لنيل الجوائز في اختصاصات كرة القدم وكرة اليد وكرة طائرة وكرة السلة إناثا وذكورا. ويتضمن المهرجان أيضا أنشطة ثقافية وترفيهية بفضاء الثقافي الماجستيك ببنزرت.
ويعد المهرجان الوطني الرياضي والثقافي تتويجا للأنشطة الثقافية والرياضية للسنة التكوينية وهو مناسبة لجمع الشباب بمختلف مراكز التكوين المهني وتبادل معارفهم وتفتحهم على الحياة الجماعية والمحيط الخارجي ولتمكينهم من اللقاء والتباري في كنف الروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك